نرافقكم منذ أول خطوة في رحلتكم نحو المستقبل!

أُعدّ برنامج التوجيه في الأكاديمية من أجل إتاحة وتوفير سُبل الوصول لتوجيه تشغيلي مهني في عمق الأكاديميات وخصّيصاً لطلّاب الجامعات في سنتهم التعليميّة الثالثة ويعتبر هذا البرنامج بمثابة الخطوة الأولى لمدّ يد العون لهم في طريقهم نحو مسيرة البحث عن عمل.

نحاول من خلال هذا البرنامج استباق مرحلة الاستعداد والتخطيط للمستقبل المهني وكأنّها خطوة استباقية تمهيديّة قبل الانطلاق إلى سوق العمل.

يشمل البرنامج المقترح عدّة لقاءات تتناول مواد نظريّة وأخرى عمليّة عن سوق العمل الحديث وميزاته، إضافة للقاءات تدريب وتوجيه تشغيليّة.

كما يمكنك الحصول ضمن هذا البرنامج   (بحسب الحاجة) على دورة لغة عبريّة محكيّة ودورة لغة إنجليزية أو مهارات الحوسبة  هدفها اكتساب لغات ومهارات المتداولة في سوق العمل وتقوية الثقة بالذات لدى الطلّاب وتعزيز جهوزيّتهم إلى حين يعزمون التقدّم بطلب الالتحاق بوظيفة ما.

تقدّم مراكز ريّان هذه الخدمة من خلال البرنامج المذكور، كجزء لا يتجزّأ من سلسلة خدمات توفّرها لدعم للأجيال الشابّة في المجتمع العربيّ. بعد إتمام كافّة مراحل الاستشارة، الإرشاد والتوجيه في الأكاديمية، يتمّ توجيه الطلّاب مباشرة إلى أقرب مراكز ريّان لمكان سكناهم لاستكمال الاستشارة والتوجيه وفي المركز يحظى الطلّاب على مرافقة شاملة من قبل أحد مركّزي التشغيل الذين يقدّمون لهم العون في شتّى مراحل البحث عن عمل وحين تقدّمهم للوظائف المناسبة لمؤهّلاتهم وتطلّعاتهم أو توجيهم لاستكمال التأهيل.

لقاءات البرنامج أيّام الاثنين
في الساعة الرابعة

أوّل لقاء بتاريخ 14.11.22
(بما مجمله 8 لقاءات)

للتسجيل املأ/ي التفاصيل: